1. الرئيسية
  2. السياسة

غلطة الشاطر بألف - أكبر الأخطاء السياسية في التاريخ - مجدي كامل

مجدى كامل

أضيف بتاريخ : السبت, 27 يونيو 2020  |   عدد المشاهدات : 140

غلطة الشاطر بألف... هكذا يقول المثل..والمقصود ب"الشاطر" هنا هو الشخص المحنك الذي يفترض أنة تعلم من تجاربة السابقة, زكذللك تجارب الآخرين,كيف يتخذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة, بحكمة وعقلانية,أو بشجاعة وجرأة. الشاطر أيضآ هو من يحسن تقدير الأمور, فيحسن التعامل معها دون عصبية أوانفعال,ودون مغالاة أو شطط ودون الانسياق وراء عواطفه

كتب نرشحها لك

الصهيونية غير اليهودية - جذورها في التاريخ الغربي - ريجينا الشريف
الصهيونية غير اليهودية - جذورها في التاريخ الغربي ..
ريجينا الشريف
التاريخ الاسلامى مواقف وعبر ( ما بعد الخلفاء الراشدين ) - عبد العزيز بن عبد الله الحميدي
التاريخ الاسلامى مواقف وعبر ( ما بعد الخلفاء الراش ..
عبد العزيز الحميدي
العنكب الحزين ( مكتبة هنداوي ) - كامل كيلاني
العنكب الحزين ( مكتبة هنداوي ) - كامل كيلاني
كامل كيلانى
جلفر في جزيرة الجياد الناطقة - كامل كيلاني
جلفر في جزيرة الجياد الناطقة - كامل كيلاني
كامل كيلانى

تعليقات



من نحن  |   سياسةالإستخدام  |   تصفح المكتبة  |   المؤلفين  |   أُضيف حديثاً  |   الأكثر شيوعاً  |   الإتصال بنا
جميع الحقوق محفوظة © مدينة الكتب
Developed by: Ahmed Lotfy